أخبار العالم

وفاء عامر تتحدث عن فضل خالد يوسف عليها: أفعل أي شيء من أجله

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حلت الفنانة وفاء عامر ضيفة على برنامج "تحت السيطرة" الذي تقدمه الفنانة اليمنية أروى عبر شاشة النهار، مساء أمس الخميس، وتحدثت وفاء عن كواليس بعض أعمالها الفنية، ومنها مسلسل "نسر الصعيد" مع الفنان محمد رمضان وفيلم "كف القمر" مع المخرج خالد يوسف.

وفاء عامر في

وفاء عامر وخالد يوسف

وفاء عامر تحدثت عن كواليس ترشيحها لفيلم "كف القمر" وقالت إن خالد يوسف رشحها لأداء ور البطولة فيه، في ظل اعتراض البعض، لكنه تمسك بي وأصر أن ألعب الدور، لافتة إلى أنها وافقت على الظهور معه في فيلم "كارما"، بدور أصغر من البطلات الأخريات وهما زينة وغادة عبد الرازق، لأنها تثق به وبإبداعه، ومن الممكن أن تفعل أي شيء من أجله لأنه صاحب فضل عليها، بحسب قولها.

وفاء عامر في

وأشارت وفاء عامر إلى أن خالد يوسف إذا رآها مناسبة في دور بطولة في أي من أفلامه المقبلة، لن يتردد في ترشيحها، كما أنها ستوافق على الفور إذا طلبها لأداء جملة واحدة فقط.

وفاء عامر في "نسر الصعيد" 

في السياق نفسه تحدثت عن أحد المشاهد التي أثارت جدلًا بين الجمهور العربي في رمضان الماضي، وقبل عرض مسلسل "نسر الصعيد" حيث تم تسريب أحد مشاهد الحلقة الأولى، واعتبر الجمهور المشهد أجرأ من اللازم.

وقالت الفنانة المصرية إن المشهد تسبب في مضايقتها، كما أنها لم تشعر أن به أي شيء لافت، لكنها كانت تريد أن ترفضه ولم تستطع، لأنها كممثلة يجب أن تفعل أي شيء يطلبه المخرج، مُشيرة إلى أنها تحدثت مع المخرج ياسر سامي بعد التصوير بخصوص هذا المشهد ووعدها بحذفه في المونتاج إذا وجده غير لائق، وتم حذفه بالفعل لكن أحد العاملين بالمسلسل قام بتسريبه على الإنترنت، وهو ما أثار الانتقادات تجاه الممثلين.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "وفاء عامر تتحدث عن فضل خالد يوسف عليها: أفعل أي شيء من أجله", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور وفاء عامر تتحدث عن فضل خالد يوسف عليها: أفعل أي شيء من أجله , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
وفاء عامر تتحدث عن فضل خالد يوسف عليها: أفعل أي شيء من أجله


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا