أخبار العالم

«بعد حديثها عنه».. أفلام جمعت وفاء عامر مع خالد يوسف

كشفت الفنانة وفاء عامر، عن حبها الشديد للمخرج خالد يوسف، الذى تعاونت معه فى أكثر من عمل، كما قالت وفاء عامر، عنه أنا ممكن أعمل أى حاجه عشانه لأنه مبدع وصاحب فضل عليا وأتمسك بيا وجابنى كف القمر وأتحدى بيا كل الناس".

أفلام وفاء عامر مع المخرج خالد يوسف

شاركت الفنانة وفاء عامر، مع المخرج خالد يوسف، أول عمل جمعها به فى عام 2007 بـ فيلم" حين ميسرة" مع الفنان عمرو سعد وسمية الخشاب.

وقدمت الفنانة وفاء عامر، فى فيلم" حين ميسرة" دور سيدة تدعى نحمده تعيش فى منطقة شعبية ومتزوجة من رجل يدعى فتحى لم ينجب، ولذلك تعيش معه فى عدة مشاكل.

كما قدمت مع المخرج خالد يوسف، فيلم "كف القم" الذي يعد من أهم أفلامها فى مشوارها الفنى، والذى تم طرحه في عام 2011 كما كانت بطولتها بجانب الفنان خالد صالح، غادة عبد الرازق.

فيلم كف القمر لـ وفاء عامر، هو دراما إنسانية ترصد حياة سيدةٍ صعيديةٍ تُدعى قمر وهى وفاء عامر، لها خمسة أبناء وهم بالنسبة لها ككف يدها فتريدهم دائمًا متشابكين ومترابطين، لا يستغني أحدٌ عن الآخر، بعد موت والدهم وبسبب ظروف المعيشة الصعبة يضطر الأبناء للسفر إلي القاهرة من أجل كسب رزقهم، توصيهم قمر بالوقوف بجانب بعضهم البعض، ولكن حياة المدينة تختلف تمامًا عن حياة الريف،فيضلون الطريق وينفصل الكف لأسبابٍ عدة، مختلفة.

وآخرهم فيلم" كارما" وفاءعامر، أكدت بأن مشاركتها فى فيلم كارما يعود من أجل المخرج خالد يوسف، فكان دور وفاء عامر، لم يكن كبير بالنسبة لها، حيث قدمت شخصية خادمة.

اقرأ أيضا:ـ فيديو| وفاء عامر عن خالد يوسف: اعمل أي حاجة عشانه

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "«بعد حديثها عنه».. أفلام جمعت وفاء عامر مع خالد يوسف", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور «بعد حديثها عنه».. أفلام جمعت وفاء عامر مع خالد يوسف , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
«بعد حديثها عنه».. أفلام جمعت وفاء عامر مع خالد يوسف


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا