أخبار العالم

فرج عامر: لقاءات سموحة المتبقية مباريات كئوس ونثق في قدرات الجهاز الفني

حرص المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة علي حضور تدريبات الفريق الاول لكرة القدم بنادي سموحه والتي أقيمت مساء اليوم علي ملعب الفريق بالنادي تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفريق ضمن استعداداته لمواجهة حرس الحدود والمقرر إقامتها في الثامنة من مساء الاحد المقبل علي ملعب حرس الحدود بالمكس.

ووجه رئيس سموحة كلمة مقتضبة للاعبين حثهم فيها علي مضاعفة مجهودهم خلال اللقاءات المتبقية من مسابقة الدوري ، مشيرا الي انها تعتبر مباريات كؤوس ولا تقبل نتائجها حتى القسمة علي اثنين .

وقال عامر: لديكم جهاز فني على مستوى عالي من الكفاءة ونثق في قدرته على تجاوز الازمة، وقد أبليتم بلاءا حسنا في مباراة الزمالك وظهرتم بشكل مقبول وننتظر منكم المزيد في المنافسات المتبقية حتى نخرج من عنق الزجاجة .

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "فرج عامر: لقاءات سموحة المتبقية مباريات كئوس ونثق في قدرات الجهاز الفني", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور فرج عامر: لقاءات سموحة المتبقية مباريات كئوس ونثق في قدرات الجهاز الفني , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
فرج عامر: لقاءات سموحة المتبقية مباريات كئوس ونثق في قدرات الجهاز الفني


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا