أخبار العالم

هشام عزمي يكشف سر استبعاد استاد بتروسبورت من استضافة البطولة الإفريقية.. فيديو

قال هشام عزمي، منسق الملاعب لبطولة أمم إفريقيا 2019، إن هناك ضوابط تحكم الاستادات لاستضافة مباريات البطولة الإفريقية على حسب سعة الجماهير والمباريات بمختلف أدوارها.

وأضاف عزمي، خلال لقائه مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «دوت الخليج»، أنه تم تنويع الاستادات التي تستضيف مباريات البطولة الإفريقية ولم يتم التركيز على القاهرة فقط وهناك السويس والإسماعيلية والإسكندرية.

وكشف منسق الملاعب لبطولة أمم إفريقيا أن استاد بتروسبورت يمتلك خدمات كبيرة بداخلة غير موجودة لأي استاد في مصر، ولكن تم استبعاده بسبب السعة الجماهيرية موضحا أن هناك عدة عوامل تؤثر على اختيار الاستادات وهي اللاعبين والحكام، الأجهزة الإدارية، الأمن، الناحية الطبية، والناحية الفنية والجماهير.

وتابع منسق الملاعب لبطولة أمم إفريقيا، أن الدولة أكبر داعم لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطق في 21 يونيو المقبل، موضحا أنه يتم الاستفادة من تنظيم البطولات من أجل تطوير البنية التحتية للمنشآت الرياضية.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "هشام عزمي يكشف سر استبعاد استاد بتروسبورت من استضافة البطولة الإفريقية.. فيديو", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور هشام عزمي يكشف سر استبعاد استاد بتروسبورت من استضافة البطولة الإفريقية.. فيديو , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
هشام عزمي يكشف سر استبعاد استاد بتروسبورت من استضافة البطولة الإفريقية.. فيديو


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا