أخبار العالم

محمد صلاح يقترب من تحقيق رقم قياسي جديد أمام ساوثهامبتون

يقترب الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي من تحقيق رقم قياسي جديد خاص بسجل مشاركاته مع الريدز وذلك في المباراة أمام فريق ساوثهامبتون اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات الجولة ال33 من بطولة الدوري الممتاز .

ويستعد المصري محمد صلاح لتسجيل الظهور رقم 95 مع ليفربول منذ انضمامه قادما من نادي روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017.

وشارك محمد صلاح في 94 مباراة سابقة مع الفريق الانجليزي استطاع خلالها تسجيل 64 هدفًا وصنع 25 هدفًا آخر ويأمل في تسجيل هدف للعودة إلى التهديف بعد صيام دام 6 مباريات .

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي ،بينما جاء فريق ساوثهامبتون في المركز ال16 برصيد 33 نقطة .

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "محمد صلاح يقترب من تحقيق رقم قياسي جديد أمام ساوثهامبتون", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور محمد صلاح يقترب من تحقيق رقم قياسي جديد أمام ساوثهامبتون , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
محمد صلاح يقترب من تحقيق رقم قياسي جديد أمام ساوثهامبتون


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا