أخبار العالم

وفاء عامر تطلب المساعدة بعد تعرضها لعملية نصب.. أصيبت بأضرار جسدية بسببها!

أقلقت الفنانة وفاء عامر جمهورها اليوم بعد كشفها عن تعرضها لعملية نصب من جانب إحدى شركات تصنيع المواد التجميلية، ونشرت وفاء عامر تدوينة تطلب بها المساعدة في مقاضاة هذه الشركة.

وفاء عامر تتعرض للضرر بسبب منتج تجميلي!

ونشرت وفاء عامر تدوينة لها على حسابها بفيسبوك طلبت بها المساعدة من المحامين لمقاضاة إحدى الشركات بسبب استغلالهم اسمها في الترويج لإحدى المنتجات والتي سببت لها ضرر والتهابات بالجلد لمدة شهر، وكشفت أيضاُ عن تعرضها للابتزاز ومطالبات من الضرائب بسبب مشاركتها في الترويج للمنتج.Advertisements

وقالت وفاء عامر في تدوينتها:" يا ريت فيه محامي محترم هنا ينضم لمجموعة محامين يحميني من الإبتزاز ده، الضرائب بدأت تطالبني و قامت إحدي الشركات بالنصب عليا من خلال مندوبة لمنتج ضار جدا بالبشرة، سبب لي إلتهابات حادة بالجلد لمدة شهر"، وذلك قبل ان تفاجيء وفاء عامر متابعيها بحذف التدوينة بعد ساعات من نشرها.

وكانت وفاء عامر قد فاجأت جمهورها مؤخراً بالظهور مع ابنها في فيديو كليب خاص بعيد الأم بعنوان "اشبع منها"، وتصور حالياً دورها في مسلسل "حكايتي" مع الفنانة ياسمين صبري والمقرر ان تنافس به في موسم دراما رمضان 2019، وذلك بعد مشاركتها العام الماضي في مسلسل "نسر الصعيد" مع محمد رمضان.
 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "وفاء عامر تطلب المساعدة بعد تعرضها لعملية نصب.. أصيبت بأضرار جسدية بسببها!", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور وفاء عامر تطلب المساعدة بعد تعرضها لعملية نصب.. أصيبت بأضرار جسدية بسببها! , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
وفاء عامر تطلب المساعدة بعد تعرضها لعملية نصب.. أصيبت بأضرار جسدية بسببها!


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا