أخبار العالم

الأرصاد: غدا السبت رياح محملة بالرمال والأتربة وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 26 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، غدا السبت، طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد في ساعات النهار شديد البرودة في الليل، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال الجمهورية، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية، ومناطق من محافظات الوجه البحري والقاهرة وسيناء قد تصل إلى شمال الصعيد.

وأيضاً تقل الرؤية في الشوائب العالقة على شمال الجمهورية، والرياح بعضها شرقية معتدلة تنشط على غرب الجمهورية، وستكون مثيرة للرمال والأتربة، وأيضاً تنشط على غرب البحر المتوسط مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فهو معتدل، وارتفاع من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية جنوبية شرقية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر فهو خفيف إلى معتدل، وارتفاعه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية جنوبية شرقية.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت على بعض محافظات الجمهورية:

القاهرة العظمى 26 والصغرى 15 درجة.

الإسكندرية العظمى 21 والصغرى 12 درجة.Advertisements

مطروح العظمى 21 والصغرى 13 درجة.

سوهاج العظمى 33 والصغرى 14 درجة.

قنا العظمى 34 والصغرى 14 درجة.

أسوان العظمى 35 والصغرى 18 درجة.

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الأرصاد: غدا السبت رياح محملة بالرمال والأتربة وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 26 درجة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الأرصاد: غدا السبت رياح محملة بالرمال والأتربة وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 26 درجة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
الأرصاد: غدا السبت رياح محملة بالرمال والأتربة وسقوط أمطار.. والعظمى بالقاهرة 26 درجة


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا