أخبار العالم

زهيرة كمال: لا عودة عن الاستقالة ويجب احتواء ازمة "فدا"

رام الله/ المشرق نيوز

أصدرت الأمين العام لحزب (فدا) زهيرة كمال اليوم الجمعة، بيانًا توضيحيًا للحديث حول استقالتها من الهيئات القيادية للحزب.

وقالت كمال، في بيانها: إن استقالتها كأمينة عامة واستقالة بعض أعضاء المكتب السياسي قد أحدثت إرباكا في هيئات الحزب، الأمر الذي يتطلب درجة عالية من المسؤولية لاحتواء هذه الأزمة، مضيفة: أن هذا لا يعني العودة عن الاستقالة.

وقالت: إن موضوع المشاركة في الحكومة أخذ نقاشًا مستفيضًا في المكتب السياسي والذي تبنته اللجنة المركزية في اجتماعها الذي عقد في 16 شباط/ فبراير 2019، والذي تم تعميمه وأعلن عنه في الصحف وتم تبليغ القوى الفلسطينية به والذي يؤكد على عدم المشاركة في الحكومة.

وأكدت زهيرة كمال، أن مطالب الحزب كانت تتلخص بضرورة استمرار الحوار الفلسطيني - الفلسطيني من أجل تشكيل حكومة وحدة وطنية وفي حال تعذر ذلك يتم تشكيل حكومة تكنوقراط يتم التوافق عليها، وتكون مهمتها الإعداد لانتخابات رئاسية وتشريعية ومجلس وطني حيثما أمكن ذلك، وتكون مدتها محدودة.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "زهيرة كمال: لا عودة عن الاستقالة ويجب احتواء ازمة "فدا"", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المشرق نيوز ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور زهيرة كمال: لا عودة عن الاستقالة ويجب احتواء ازمة "فدا" , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
زهيرة كمال: لا عودة عن الاستقالة ويجب احتواء ازمة "فدا"


المصدر: أهم الأخبار - المشرق نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا