أخبار العالم

"صناع الخير" تحتفل بيوم اليتيم مع أطفال من ذوي الاحتياجات بالأقصر

احتفلت مؤسسة صناع الخير للتنمية بيوم اليتيم مع الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة فى احتفالية شهدتها منطقة البر الغربي للأقصر، بمشاركة 60 طفلا من تلاميذ المدرسة الفكرية.

حضر الاحتفال اللواء إبراهيم صابر مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج وأسيوط سابقا، ولفيف من الشخصيات العامة ونجوم الفن والرياضة بالصعيد.

وقال محمد عبد اللطيف الصغير، مدير فرع مؤسسة صناع الخير بالأقصر، إن الفعاليات تضمنت نزهة بالمراكب السياحية في نيل الأقصر، وزيارة معبد هابو وتمثالا ممنون وبعض المناطق الأثرية بالبر الغربي للأقصر، كما تمت تنظيم ندوة للتوعية عن كيفية التعامل مع مرضي التوحد من الاطفال وحاضرت فيها خبيرة التخاطب الانجليزية السان هنز.

وأضاف: تواصلت الفعاليات في أحد الفنادق السياحية بغرب الأقصر، حيث تم تقديم بعض العروض الفنية لفرقة الفنون الشعبية التي قدمت عددا من الأغنيات التراثية نالت إعجاب الحضور، وشارك المنشد الشاب مؤمن محمود بعدد من الابتهالات الدينية، كما تم تنظيم فقرة لمواهب الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة التي أظهرت عدة مواهب تستحق الدعم والاهتمام.

وأوضح أن الفعاليات اختتمت بأحد القرى السياحية بالبر الغربي، حيث قدمت فرقة تويس تيم الشهيرة لعرائس الأطفال عروض استمرت ساعة كاملة، قدمت خلالها فقرات تفاعل معها الاطفال، ثم وزع اللواء ابراهيم صابر الهدايا على الاطفال، وقدمت إحدى الشركات الراعية للحفل هدايا قيمة للأطفال المشاركين في الاحتفالية.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان ""صناع الخير" تحتفل بيوم اليتيم مع أطفال من ذوي الاحتياجات بالأقصر", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور "صناع الخير" تحتفل بيوم اليتيم مع أطفال من ذوي الاحتياجات بالأقصر , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
"صناع الخير" تحتفل بيوم اليتيم مع أطفال من ذوي الاحتياجات بالأقصر


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا