أخبار العالم

عبد الرازق توفيق يكتب غدا في الجمهورية: في التعديلات مصلحة عليا للوطن والمواطن

كتب عبد الرازق توفيق رئيس تحرير الجمهورية مقالا هاما في عدد الجريدة الصادر غدا تحت عنوان :انزل وشارك وخليك على قدر المسئولية ..في التعديلات مصلحة عليا للمواطن والوطن.

وأكد توفيق في مقاله، أن الشعوب تختار دساتيرها بما يتناسب مع طبيعة الزمن ويناسب العصر ، لافتا إلى أن الدستور ليس قرآنا وتغييره حق للشعوب خاصة أن دستور ٢٠١٤ وضع في ظروف عصيبة والنوايا كانت محل تساؤل والواقع يفرض التغيير.

ولفت إلى أن الإختلاف يجب أن يكون من أجل الوطن وليس عليه، خاصة أن المعارضة الوطنية تصطف من أجل الوطن ولا تقبل المزايدة عليه.

وتسائل توفيق كيف لمواطن مصري أن يتآمر على وطنه أو يستهدفها بالضرر، لافتا إلى ان هناك مزايدات ما بين المزايدات والمتاجرات ومصالح الوطن الحقيقية.

ومن أبرز العناوين التي جاءت في المقال: نواجه تحديات وتهديدات ومصر لها خصوصية ومستهدفة بالفتنة لذلك وجب التمثيل العادل للجميع،المشاركة جزء مهم من المسئولية تجاه الحفاظ على الوطن.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "عبد الرازق توفيق يكتب غدا في الجمهورية: في التعديلات مصلحة عليا للوطن والمواطن", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور عبد الرازق توفيق يكتب غدا في الجمهورية: في التعديلات مصلحة عليا للوطن والمواطن , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
عبد الرازق توفيق يكتب غدا في الجمهورية: في التعديلات مصلحة عليا للوطن والمواطن


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا