أخبار العالم

القومى للمرأة يهنئ وزيرة الثقافة لحصولها على درع الجامعة الكاثوليكية بميلانو

تقدم المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته واعضائه بالتهنئة للدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة لحصولها على درع الجامعة الكاثوليكية بميلانو، في ختام فعاليات الدورة الرابعة، من مهرجان اللغة والثقافة العربية.

أعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها وفخرها بحصول الدكتورة ايناس عبد الدايم على هذ الجائزة الكبيرة، مؤكدة انها تعد نموذجا للمرأة العربية المبدعة التى استطاعت أن تقدم الكثير من الإبداع الفنى و الإدارى، مشيرة إلى أنها حصلت علي العديد من الجوائز داخل مصر وخارجها تقديرا لجهودها وابداعاتها، متمنية لها مزيد من التوفيق والنجاح .

يذكر أن الجائزة جاءت فى ختام فعاليات الدورة الرابعة، من مهرجان اللغة والثقافة العربية، التي أقيمت تحت عنوان "شهرزاد خارج القصر" بميلانو تقديرا لمشوارها الفني والادارى الممتد ونجاحها الكبير كأول سيدة تشغل منصب وزير الثقافة في مصر.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "القومى للمرأة يهنئ وزيرة الثقافة لحصولها على درع الجامعة الكاثوليكية بميلانو", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور القومى للمرأة يهنئ وزيرة الثقافة لحصولها على درع الجامعة الكاثوليكية بميلانو , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
القومى للمرأة يهنئ وزيرة الثقافة لحصولها على درع الجامعة الكاثوليكية بميلانو


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا