أخبار العالم

مارسيلو والعسيلي يشعلان الجزء الأول من حفل الأكاديمية البحرية.. صور

شارك عازف الكمان الشهير مارسيلو والنجم محمود العسيلي في إحياء الجزء الأول من حفل الأكاديمية البحرية المقام داخل ساحة مركز المنارة بحضور الآلاف من الطلاب من مختلف والكليات والمراحل .

افتتح "مارسيلو" أولى فقرات الجزء الأول من الحفل بعدة مقاطع موسيقية للفنانة الراحلة أم كلثوم، ومنها "ألف ليلة وليلة"، بالإضافة إلى أشهر ألحان الهضبة عمرو دياب، والتي نالت استحسان الجمهور.

بينما أشعل النجم محمود العسيلي ختام الجزء الأول من حفل الأكاديمية البحرية بعدد كبير من أغانيه المميزة منها "كش مضمون" ،"في حته تانيه" ،"خاينه " ، "طول ما انتي جنبي" .. وغيرها ممن طالب بها الجمهور طوال فقرته.

الحفل أقيم تحت إشراف شركة "ماستر بيس" بمواصفات لايف عالمية امريكية لتامر يحي ومن تنظيم شركة أمازون انترتينمنتس ياسر الحريري وشارك في تصميم المسرح تامر فوزي وإضاءة وليد الحريري.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "مارسيلو والعسيلي يشعلان الجزء الأول من حفل الأكاديمية البحرية.. صور", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور مارسيلو والعسيلي يشعلان الجزء الأول من حفل الأكاديمية البحرية.. صور , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
مارسيلو والعسيلي يشعلان الجزء الأول من حفل الأكاديمية البحرية.. صور


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا