أخبار العالم

الأهلي يواجه صن داونز اليوم في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخوض مباراة هامة، اليوم، عندما يحل ضيفا على صن داونز الجنوب إفريقي، في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصر السبت بتوقيت القاهرة.

المباراة تقام على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، أحد أقدم الملاعب في بريتوريا بجنوب إفريقيا وتتسع ومدرجاته لحضور 50 ألف مشجع.

وقام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتعيين الحكم السنغالي الدولي ماجيتى نداي لإدارة لقاء اليوم، ويبلغ نداي 33 عاما، ويحمل الشارة الدولية منذ عام 2011، وسبق أن أدار إحدى مباريات الأهلي في النسخة الجارية من البطولة، وتحديدا في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات أمام سيمبا التنزاني بملعب برج العرب والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5-صفر.

الأهلي يدخل مواجهة اليوم بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمته في مواجهة الإياب السبت المقبل بمصر من أجل بلوغ دور نصف نهائي البطولة، ومواصلة الطريق نحو استعادة اللقب الأفريقي.Advertisements

ويسعى الفريق في مواجهة السبت إلى تحقيق الفوز الأفريقي الرابع، تحت قيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، والأول له خارج الديار.

يدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة عقب الفوز الذي حققه في آخر ظهور للفريق قبل السفر إلى جنوب أفريقيا على حساب الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، إختار قائمة تضم 21 لاعبا سافرت لجنوب إفريقيا لخوض لقاء اليوم، وتضم القائمة كلا من:
محمد الشناوي وعلي لطفي وأيمن أشرف وحسام عاشور وسعد سمير وحسين الشحات وعلي معلول وأحمد فتحي ومروان محسن وناصر ماهر وياسر إبراهيم وصلاح محسن ومحمد هاني وعمرو السولية ورمضان صبحي ومحمود وحيد ووليد أزارو وجونيور أجايي وكريم نيدفيد وحمدي فتحي ورامي ربيعة.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الأهلي يواجه صن داونز اليوم في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الأهلي يواجه صن داونز اليوم في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
الأهلي يواجه صن داونز اليوم في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا