أخبار العالم

قصة الـ 35 مليار دولار وطلاق جيف بيزوس وزوجته.. التفاصيل

دبي - بواسطة محمد فارس © القيادي قصة الـ 35 مليار دولار وطلاق جيف بيزوس وزوجته.. التفاصيل

العديد من حالات الطلاق التى نسمع عنها بين المشاهير ونجوم الفن والمجتمع، ولكن تلك التى تكلف الكثير هي قليلة للغاية، حيث كانت قصة طلاق الملياردير جيف بيزوس، مؤسس شركة أمازون.كوم، بعد زواج دام 25 سنة، كلفته 35.6 مليار دولار. 

لماذا شهد العرض الأول لمسلسل أور بلانيت حضورًا ملكيًا؟ alqiyady 1 لماذا شهد العرض الأول لمسلسل أور بلانيت حضورًا ملكيًا؟

شاهد أيضاً: لماذا شهد العرض الأول لمسلسل أور بلانيت حضورًا ملكيًا؟

حيث توصل الطرفان إلى تسوية تحولت بها ماكينزي، طليقة بيزوس إلى ثالث أغنى امرأة في العالم، ورابع أكثر مساهم في شركة أمازون، بحصة وصلت قيمتها إلى 35.6 مليار دولار، فيما احتفظ بيزوس بحصة قيمتها 75% من أسهم الشركة التى تصل إجمالًا إلى 97.5 مليار دولار. 

خمسة آلاف يورو مقابل الجلوس على طاولة العشاء مع أوباما! alqiyady 1 خمسة آلاف يورو مقابل الجلوس على طاولة العشاء مع أوباما!

شاهد أيضاً: خمسة آلاف يورو مقابل الجلوس على طاولة العشاء مع أوباما!

وفي تصريحات لطليقة بيزوس، أكدت فيها أنها سعيدة للغاية، لما توصلوا إليه من اتفاقات، فيما عبر مؤسس أمازون عن إعجابه بما تقدمه طليقته واصفًا أياها بـ الرائعة والمحبه، وأنه ممتن للطفها ودعمها له في هذه المسيرة. 

طلاق جيف بيزوس أغنى رجل في العالم بعد 25 سنة زواج.. وهذا مصير ثروته alqiyady 1 طلاق جيف بيزوس أغنى رجل في العالم بعد 25 سنة زواج.. وهذا مصير ثروته

شاهد أيضاً: طلاق جيف بيزوس أغنى رجل في العالم بعد 25 سنة زواج.. وهذا مصير ثروته

وبحسب مجلة فوربس الأمريكية، فإن جيف بيزوس سيظل أغني رجل في العالم، متفوقًا على بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، والملياردير الأمريكي وارن بافيت مالك شركة "بيركشاير هاثاواي". Advertisements

جيف بيزوس يخسر 9.1 مليار دولار في يوم واحد alqiyady 1 جيف بيزوس يخسر 9.1 مليار دولار في يوم واحد

شاهد أيضاً: جيف بيزوس يخسر 9.1 مليار دولار في يوم واحد

الجدير بالذكر أن أعلن بيزوس انفصاله عن زوجته في 9 يناير/كانون الثاني، قبل يوم على تقارير صحفية تحدثت عن علاقته بالصحفية والمعلقة الأمريكية لورين سانشيز.المزيد:

أغرب أنواع الدايت التي اتبعها المشاهير لخسارة وزنهم ضمنها حمية الأطفال

صور: وشوم المشاهير العرب بين الكتابات والرسوم.. رقم 16 اتهمت بالإلحاد!

فيديو: عبدالله الرويشد يسقط على المسرح.. التفاصيل

فيديو: دريد لحام يرد على قرار ترامب حول الجولان بهذه الطريقة

مشاهير أثاروا الكثير من الجدل بزيجاتهم ليعلنوا بعدها الطلاق بأغرب طرق

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "قصة الـ 35 مليار دولار وطلاق جيف بيزوس وزوجته.. التفاصيل", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور قصة الـ 35 مليار دولار وطلاق جيف بيزوس وزوجته.. التفاصيل , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
قصة الـ 35 مليار دولار وطلاق جيف بيزوس وزوجته.. التفاصيل


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا