الارشيف / اخبار الكويت

انتخابات «تعاونية الخالدية»: الخليفي «الأول» بـ 391 صوتاً يليه الياسين ثم الخزيم فالأنصاري : اخبار الكويت

الجمعة 2018/5/11

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 516

محمد راتب

أسفرت انتخابات جمعية الخالدية التعاونية عن فوز كاسح للمرشح نايف الخليفي الذي استطاع ان يحصل على المركز الاول بـ 391 صوتا، ليكون الفارق بينه وبين المركز الثاني الذي حصل عليه خالد الياسين 70 صوتا، حيث بلغ مجموع اصواته 321 صوتا، ليحل أحمد الخزيم ثالثا بـ 250 صوتا، ثم محمد اسماعيل الانصاري رابعا بـ 218 صوتا وعلي الداود خامسا بـ 206 اصوات.

وقد جرت العملية الانتخابية وسط اجواء من الحماسة وتجاذب الاصوات، سعيا للظفر بالمقاعد الخمسة التي اصبحت شاغرة بعد إجراء القرعة، حيث تنافس عليها 8 مرشحين فاز 4 منهم بالمراكز وسط تفاوت كبير في الاصوات.

ولم يحالف الحظ كلا من خالد البصيري الذي حل سادسا بـ 171 صوتا، وتركي التركي سابعا بـ 169 صوتا، وبدر بورسلي ثامنا بـ20 صوتا، لتبدأ مسيرة العمل والإنجاز في جمعية الخالدية التعاونية وفق رؤى متنوعة وأفكار جديدة.

وفي تصريح لـ «الأنباء»، قال الفائز بالمركز الأول نايف الخليفي: إن ثقة أبناء منطقة الخالدية التي أسندوها لي هي شعار على صدري وتاج أضعه على رأسي ومحل فخر واعتزاز وهو ما يدفعني نحو تقديم الأفضل خصوصا ما يتعلق بإطلاق المول التجاري الجديد بجانب السوق المركزي بما يواكب العصر وتطلعات أبناء المنطقة الكرام، والتوسع في دعم فئة الشباب وتلمس تطلعاتهم، ولن أتوانى في حمل الأمانة وخدمة المنطقة وبذل جميع ما لدي مع إخواني أعضاء مجلس الإدارة من أجل الرقي بالجمعية والنهوض بها نحو الأفضل.

وأضاف الخليفي أن عنوان المرحلة المقبلة هي إثراء الجوانب الخدمية والتسويقية وتقديم الأفضل للمساهمين وأبناء المنطقة، وتعزيز الصورة المشرقة لجمعية الخالدية بين أطياف المجتمع الكويتي وذلك من خلال مصداقيتنا أمام المستهلكين والمساهمين، إضافة إلى الاستفادة من طفرة التكنولوجيا في العمل التعاوني وذلك لإضفاء مزيد من الشفافية والدقة والسلاسة في هذا الميدان.

وأشار الى ان هناك الكثير مما سيجري تقديمه خلال الفترة المقبلة وخصوصا خلال شهر رمضان المبارك، الى جانب دراسة واقع الفروع ومدى تلبيتها للخدمات واحتياجات المستهلكين والتواصل مع ابناء المنطقة والاستماع الى تطلعاتهم والعمل على تطبيقها بحسب القوانين، متوجها بالشكر لجميع أفراد عائلته ومنطقته على حرصهم حضور الانتخابات وتقديم صورة ناصعة في التصويت واختيار الأفضل.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "انتخابات «تعاونية الخالدية»: الخليفي «الأول» بـ 391 صوتاً يليه الياسين ثم الخزيم فالأنصاري : اخبار الكويت", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع الأنباء الكويتية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور انتخابات «تعاونية الخالدية»: الخليفي «الأول» بـ 391 صوتاً يليه الياسين ثم الخزيم فالأنصاري : اخبار الكويت , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
انتخابات «تعاونية الخالدية»: الخليفي «الأول» بـ 391 صوتاً يليه الياسين ثم الخزيم فالأنصاري : اخبار الكويت


المصدر: أهم الأخبار - الأنباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى